الكشف عن تصميم تابلت Lenovo Legion Y700 2024 المخصص للألعاب

الكشف عن تصميم تابلت Lenovo Legion Y700 2024 المخصص للألعاب

لعشاق الألعاب المحمولة المحترفون والهواة استعدوا، فأنتم على موعد قريب مع عالم جديد من الألعاب المحمولة، فقد كشفت العلامة التجارية Lenovo عن تصميمها الجديد كليًا لجهاز الألعاب اللوحي المرتقب وهو Legion Y700 (2024). هذا الجهاز اللوحي ليس مجرد تحديث، بل هو قفزة نوعية قادمة  في عالم الألعاب المحمولة بقوة، بفضل تصميمه الأنيق ومواصفاته القوية ، بنظرة شاملة على التصميم، يتميز جهاز الألعاب اللوحي Legion Y700 (2024) بتصميم عصري أنيق يجمع بين الأناقة والأداء العالي، مع لمسة نهائية سوداء غير لامعة وتصميم مستقيم، ويظهر شعار Legion البارز في الجهة الخلفية وشعار Lenovo في الجزء الأسفل؛ ما يمنحه مظهرًا متطورًا مخصصًا لتجربة الألعاب الاحترافية يجذب عشاق الألعاب.


أما عن المواصفات التقنية، يأتي جهاز الألعاب اللوحي Legion Y700 (2024) مزودًأ بشاشة قياس 8.8 إنش، مصممة لتقديم تجربة ألعاب غامرة ضمن تصميم هيكل مضغوط. بالإضافة إلى وحدة كاميرا خلفية مزدوجة بتصميم مستطيل، تأتي إحداهما بدقة مستشعر 13 ميجابكسل.

وبالإشارة إلى الجانب الأدائي، يعتمد جهاز الألعاب اللوحي الجديد Lenovo Legion Y700 (2024) على شرائح معالجة مذهلة وذاكرة سترفع من مستويات الأداء وتضمن تشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة تامة، إذ يأتي الجهاز مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، الذي يمثل تطورًا كبيرًا وترقية ملحوظة مقارنة بشرائح معالج Snapdragon 8+ Gen 1، ووفقًا لإختبارات الأداء على منصة Geekbench، فقد أظهر الجهاز نتائج لافتة للأنظار حيث سجل الجهاز 2209 نقطة في إختبار الأداء أحادي النواة، بينما حقق 6509 نقطة في إختبار الأداء متعدد الأنوية، كما يأتي الجهاز مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، مما يعكس قوته العالية مع السرعة والسلاسة في التعامل مع الألعاب والتطبيقات الثقيلة في نفس الوقت دون أي تباطؤ.



بالنسبة للتوقعات المنتظرة لإصدار 2024، برغم عدم إفصاح شركة Lenovo عن التفاصيل الدقيقة حول مواصفات الشاشة والبطارية لجهازها اللوحي Legion Y700 (2024) الجديد بعد. إلا أننا نتوقع أن تقدم شركة Lenovo تحسينات إضافية ملحوظة مقارنة بمواصفات الإصدار السابق 2023، الذي كان يتمتع بشاشة بقياس 8 بوصات وبدقة 2560 × 1600 بكسل، مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، مما يوفر سلاسة في الحركة ووضوحًا ممتازًا للصور. بالإضافة إلى تغطية كاملة لمجموعة ألوان DCI-P3 بنسبة 100% و343 PPI، بالاضافة إلى ذروة سطوع تصل إلى 500 نيت، ما يجعله مثاليًا لتجربة ألعاب غامرة فريدة.

وعن ميزات الإصدار السابق الاضافية، يتميز إصدار 2023 بكاميرا خلفية مزدوجة، الكاميرا الأساسية تأتي بدقة مستشعر 13 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي أمامية بدقة مستشعر 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية قوية بسعة 6550 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 45 وات. إلى جانب منفذي USB من النوع C، مما يتيح للمستخدمين شحن الجهاز واستخدام سماعات الرأس في الوقت نفسه، وهذا يسمح لك بالاستمتاع باللعب لساعات طويلة دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة الشحن.



في الختام، بالتزامن مع موسم التسوق في العطلات تخطط العلامة التجارية Lenovo للكشف عن جهازها اللوحي المخصص للألعاب Lenovo Legion Y700 (2024) الجديد في الأسواق الصينية والذي من المقرر له أن يكون في 29 سبتمبر القادم، حيث يعد تقديم تجربة ألعاب استثنائية لا مثيل لها بفضل التصميم الأنيق والمواصفات القوية. فإذا كنت من المهتمين بعالم الألعاب المحمولة فإن هذا الابتكار الجديد سيكون خيارًا مثيرًا للاهتمام! لذا ترقبوا معنا المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز في الأيام المقبلة.

المصدر

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات