تسريب جهاز Nintendo Switch 2 قادم بتصميم جديد مع ميزات الذكاء الاصطناعي

تسريبات جهاز Nintendo Switch 2 قادم بتصميم جديد مع ميزات الذكاء الاصطناعي

إذا كانت الأجيال الحالية هي الأجيال المحظوظة باقتناء التكنولوجيا واستخدامها، فالأجيال القادمة ستكون الأكثر حظا بتجربة مستخدم لكل ماهو تكنولوجيا متطورة لا مثيل لها. وهذا ما تؤكده أحدث التقارير التي كشفت عن استعدادات شركة Nintendo للكشف عن إصدارها للجيل الجديد Switch 2 من ألعاب الفيديو مع ميزات ذكاء اصطناعي متطورة قريبًا ، ووفقًا للتقرير، ستقدم  Nintendo الإصدار المرتقب لجيل جديد كليًا من وحدة التحكم المحمولة Nintendo Switch 2 بتصميم مبتكر غير تقليدي مع ميزات جديدة ومثيرة متطورة بسعر جذاب، وكانت قد أطلقت شركة Nintendo جهاز Switch OLED في أكتوبر 2021 بسعر 350 دولارًا، وتزامنًا مع اقتراب موعد الكشف المتوقع له في أكتوبر القادم، تزداد التسريبات حول هذا الجهاز المنتظر الذي سيجمع بين عمر بطارية محسّن وأداء متفوق، علاوة على تصميم شاشة أكبر مزدوج يثير حماس اللاعبين. يالها من تجربة لعب غامرة! 


وعن تصميم مزدوج الشاشة المثير، نجد أن أحد أبرز الميزات المتوقعة والأكثر إثارة هو تصميم الشاشة، فقد أشار تقرير من صحيفة تايوان الاقتصادية اليومية إلى أن تصميم وحدة التحكم المحمولة سيأتي بشاشتين، مما يذكرنا بجهاز Nintendo DS. بالإضافة إلى تحسين معالجة الشاشة حيث يصل معدل تحديث إلى 120 هرتز، بهذه الميزات تضيف Nintendo بُعدًا جديدًا للألعاب وتجربة لعب أكثر سلاسة وأداء بصري أفضل، كما أنها قد تفتح المجال لإمكانية نقل العديد من مفاهيم DS و3DS إلى الجيل الجديد.

وفقًا لتقرير تايوان الاقتصادية اليومية، التي تشير إلى أن Switch 2 سيحمل اسم Switch Superior، كما سيأتي مع Joy-Cons مغناطيسية وسيعتمد على معالج قوي بالاضافة إلى شاشة بدقة أعلى، وعمر بطارية أطول وتقنيات الذكاء الاصطناعي؛ مما يضيف بُعدًا جديدًا في تحسين أداء الألعاب وتوفير تجارب لعب لا تقارن. قد يكون هذا التصميم مشابهًا أو النسخة المعدلة مما قدمته Nintendo Wii U في وقت سابق حيث دمجت فيه بين شاشة جهاز التحكم وشاشة التلفاز لتقديم تجربة فريدة من نوعها.

بالنظر إلى السعر المتوقع، فإن التوقعات تشير إلى أن سعر Nintendo Switch 2 قد يصل إلى حوالي 400 دولار، وهو سعر تنافسي بالنظر إلى التحسينات الكبيرة المتوقعة له؛ ما يجعله خيارًا جذابًا لكثير من اللاعبين. وإذا صحّت التسريبات المتعلقة بالميزات الجديدة والسعر التنافسي، فمن المتوقع أن يحقق Switch 2 نجاحًا كبيرًا ويصبح منافسًا قويًا في سوق الألعاب المحمولة مقارنة بما يقدمه الجهاز من ميزات متقدمة وتجربة لعب محسّنة بشكل ملحوظ.

في النهاية، مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي المتوقع له أن يكون في الشهر المقبل نتوقع المزيد من التسريبات والشائعات حول Nintendo Switch 2. ولكن من المؤكد أن هذا الجهاز الجديد بالتصميم الغير تقليدي سيكون ثورة في عالم الألعاب المحمولة وخطوة كبيرة نحو المستقبل ستغير من قواعد اللعب في عالم الألعاب المحمولة، ليس علينا إلّا الانتظار حتى يتم تأكيده من مصادر موثوقة والإعلان الرسمي لنرى كيف ستتحقق هذه التوقعات وتلبي تطلعات اللاعبين. 


المصدر



شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات