اتش تي سي تطلق هاتف HTC U24 Pro بمواصفات فائقة في الفئة المتوسطة العليا

اتش تي سي تطلق هاتف HTC U24 Pro بمواصفات فائقة في الفئة المتوسطة العليا

علامة تجارية أصيلة حفرت اسمها في ذاكرة مستخدميها على مستوى العالم في فترة زمنية سابقة واليوم تعود للحياة مرة أخرى بهاتف ذكي قادر بشدة على المنافسة الشرسة مع أقرانه من الهواتف الذكية للعلامات التجارية الأخرى فقد كشفت HTC اليوم النقاب رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد HTC U24 Pro الذي يتميز بتصميمه الأنيق المتكامل ومواصفاته القوية وسعره المُفاجئ وكما كان متوقعًا يأتي هاتف HTC U24 Pro بشاشة رائعة من النوع OLED كبيرة بقياس 6.8 إنش بدقة 1080 × 2436 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز معززة بزجاج غوريلا من نوع غير محدد لحماية الشاشة بما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وواضحة آمنة.


فيما يتعلق بالجانب الأدائي يتميز الهاتف بمعالج قوي حيث يأتي مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلي 256 جيجابايت قابلة للتوسيع، على الجانب الآخر يعمل هاتف HTC U24 Pro بنظام تشغيل حديث وهو Android 14 أحدث إصدار من نظام التشغيل Android.

أما بالنسبة لنظام الكاميرات، يتميز هاتف U24 Pro بكاميرات مُذهلة، حيث يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية مقترنة بتقنية التثبيت البصري للصورة (OIS) وفتحة عدسة f/1.88، بالإضافة إلى كاميرا عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وفتحة f/2.2، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل وفتحة f/2 لتكبير بصري 2x. على الجانب الآخر، نجد الكاميرا الأمامية، فهي بدقة مستشعر 50 ميجابكسل وفتحة f/2.45 مع ميزة التركيز التلقائي. بما يعد بتقديم حلمًا لعشاق التصوير التليفوتوغرافي.

هاتف HTC U24 Pro

وعن أهم مميزات الهاتف، يحمل هاتف U24 Pro تصميم عصري أنيق للغاية بأبعاد 167.1 × 74.9 × 8.98 ملم ووزن 198.7 جرامًا كما يتمتع بتصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء مما يجعله جهازًا متينًا وقادرًا على تحمل الظروف القاسية. بالإضافة على احتوائه مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومؤشر LED ثنائي اللون في الجهة الأمامية.

أما عن البطارية والتسعير يأتي HTC U24 Pro ببطارية قوية بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة في نفس الوقت تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 60 وات سلكيًا و 15 وات لاسلكيًا، علاوة على دعم الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 5 وات بما يمكن المستخدمين من الاستمتاع باستخدام الهاتف لساعات طويلة دون الشعور بالقلق المستمر لإعادة الشحن، بعد كل ما سبق يتوفر HTC U24 Pro بسعر يبلغ  564 يورو في الاتحاد الأوروبي وهو سعر مُنافس بالنظر إلى مواصفاته القوية.


في النهاية، يظل هاتف HTC U24 Pro الذكي الجديد جهازًا مثيرًا للاهتمام بفضل نقاط القوة التي يزخر بها من مواصفاته القوية وتصميمه الأنيق ورغم ذلك كله من الجميل أن يكون هاتف U24 Pro عودة قوية للعلامة التجارية HTC تثبت بها لعشاقها قدرتها على تقديم أجهزة عالية الجودة تلبي احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذو تصميم متكامل وأداء قوي ومواصفات متميزة وكاميرات مُذهلة وسعر مُنافس ولمزيد من التفاصيل والأحداث الجديدة تابعونا.


شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات