تسريب صور هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra منافس الأيفون و القادم بمواصفات ثورية

تسريب صور هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra منافس الأيفون و القادم بمواصفات ثورية

مع اقتراب موعد إطلاق هاتف Galaxy S25 Ultra المرتقب، بدأت  التسريبات تتوالى حول تصميمه وخصائصه. حيث تم الكشف مؤخرًا عن مجموعة من الصور المسربة التي تعطي لمحة عامة عن هذا الهاتف الذكي المنتظر إلى جانب معلومات حول وزن الجهاز ، وعلى الرغم من أن التصميم النهائي قد يختلف قليلًا، إلا أن هذه التسريبات تعطينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه ، وفقُا لتصاميم Computer-Aided Design الرقمية تُظهر أولى الصور المسربة لنماذج الهيكل والتفاصيل الخارجية لهاتف Samsung Galaxy S25 Ultra المستندة إلى تصاميم CAD أنه يتميز بتصميم أنيق وعصري مع حواف منحنية. جدير بالذكر أنه يجب مراعاة أن بعض التفاصيل قد تكون غير دقيقة في الصور المسربة، فقد تظهر بعض الأخطاء والعيوب في التصميم، كما أشار المتسرب المعروف Ice Universe إلى وجود بعض الفروقات في تفاصيل الإطار والإطار المعدني ، وذلك لعدم دقة الصور بنسبة 100% إلا أن هذه التسريبات تعطينا مجرد فكرة عامة عن مظهر الهاتف.


فيما يخص الجانب الأدائي، حسب التوقعات فإن الهاتف سيأتي بمواصفات قوية وأداء متميز، فسيعمل الهاتف بشرائح معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 القوي، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًا الشهر المقبل، كما سيحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، مع دعم لتقنية الشحن السلكي السريع بقوة 45 وات ما يضمن أداءً  سلسًا وسريعًا وطاقة تدوم طوال اليوم. 


أما عن المواصفات التقنية للكاميرا، تشير الشائعات إلى أن هاتف Galaxy S25 Ultra سيحتفظ بنفس إعدادات الكاميرا الخلفية للإصدار السابق، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية، وعدسة الزووم 3x، والعدسة المقربة 5x، مع تحديث بسيط للعدسة فائقة الاتساع Ultrawide التي ستحصل على مستشعر ISOCELL JN3 بدقة 50 ميجابكسل. ومع ذلك لا تزال هناك بعض  التفاصيل التي لا تزال غامضة بشأن تصميم حلقة الكاميرا، مما يعني أن ما نراه في الصور هو مجرد تكهنات.

أما فيما يتعلق بوضع الكاميرات، فإن ما يظهر في هذه الصور المسربة يعكس توزيعها الفعلي، والذي يشير إلى أن موضع الكاميرات سيكون مشابهًا للإصدارات السابقة، ولكن يبقى تصميم الحلقات وملمسها موضع تخمين حتى الآن، لكنها تفاصيل طفيفة لا تؤثر كثيرًا على الفكرة العامة للشكل النهائي لهذا الهاتف المرتقب.


وفيما يتعلق بأبرز مواصفات الهاتف، يُتوقع أن يكون الهاتف هو الأخف وزنًا، حيث يبلغ وزنه 219 جرامًا، مما يجعله أخف من Galaxy S24 Ultra الذي يزن 232 جرامًا وكذلك iPhone 16 Pro Max الذي يبلغ وزنه 227 جرامًا ، علاوة على أنه سيأتي بأبعاد 162.8 × 77.6 × 8.2 ملم، مما يجعله مريحًا للحمل في الأيدي والاستخدام مقارنةً بمنافسيه.

خلاصة القول، مع اقتراب موعد إطلاق الهاتف في يناير القادم، إن كانت التسريبات الأولى التي  ظهرت لهاتف Samsung Galaxy S25 Ultra تحمل هذا الكم من أجواء الإثارة والتشويق لعشاق التكنولوجيا، والتي كشفت فيها عن تصميم الهاتف الأنيق ووزنه ومواصفاته القوية، والتي تعد بأن يكون الهاتف من بين الأجهزة القوية والمتميزة في عالم الهواتف الذكية الرائدة، مع ذلك سيظل علينا الانتظار حتى الاطلاق الرسمي في يناير 2025 وكشف النقاب عن الإصدار النهائي.

المصدر - المصدر2

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات