تسريبات تكشف عن تصميم جديد لسلسلة Redmi Note 14 Pro من شركة شاومي

تسريبات تكشف عن تصميم جديد لسلسلة Redmi Note 14 Pro من شركة شاومي

رغم التكتمات والسرية التي تحيط بإطلاق سلسلة هواتف Realme 13 Pro المرتقبة في الهند، وعبرت عن استمرارها في سياستها من خلال إعلانها التشويقي الأول الذي لم يظهر فيه سوى جزءً من وحدة كاميرا الهاتف، وجاءت المفاجأة التي أثارت حماس المتابعين والمستخدمين وكسرت حاجز التكتم؛ فقد كشفت تسريبات منصة التسريبات الرقمية المعروفة @DigitalChatStation الذي كشف عن الرسم التخطيطي لتصميم المظهر الخلفي لسلسلة Redmi Note 14 Pro المستقبلية الرائدة، تابعوا معنا هذا المقال الذي نستعرض فيه ماتم كشفه حتى الآن عن كلا الهاتفين.


وفقًا لتسريبات منصة @DigitalChatStation، الذي كشفت فيه النقاب عن اسكتشات العلامة التجارية شاومي التخطيطية لتصميماتها الجديدة لسلسلة Redmi Note 14 Pro، والتي ظهر فيها الرسم التخطيطي على جهة اليسار لهاتف Realme 13 Pro بتصميم مألوف يحافظ على كاميرا دائرية على الظهر مشابه لإصدار Realme 12 Pro السابق له بتصميمه الأنيق والعصري مع بعض التحسينات الطفيفة لجذب المستخدمين. على الجانب الآخر، ظهر على جهة اليمين الرسم التخطيطي لهاتف Redmi Note 14 Pro بتصميم جديد مبتكر تظهر فيه وحدة كاميرا خلفية مستطيلة بمحاذاة مركزية، مما يمنحه مظهراً متجدداً وأنيقاً.

تصميم Redmi Note 14 Pro

وعن أبرز مواصفات Redmi Note 14 Pro، كما تشير التسريبات فمن المتوقع أن يأتي Note 14 Pro بشاشة رائعة منحنية بدقة 1.5K مع فتحة ثقب مركزية تحتضن الكاميرا الأمامية لتجربة مشاهدة غامرة. علاوة على وجود كاميرا رئيسية خلفية قوية بدقة مستشعر 50 ميجابكسل لتقديم تجربة تصوير بأداء قوي وصور فائقة الدقة في جميع ظروف الإضاءة.

أما عن أبرز مواصفات سلسلة Realme 13 Pro، يأتي كلاً من Realme 13 Pro وRealme 13 Pro+ بشاشة رائعة منحنية AMOLED FHD+  بقياس 6.7 إنش، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ومن المتوقع أن تدعم سلسلة Realme 13 Pro بنظام تشغيل Realme UI 5 المبني على أحدث نظام تشغيل Android 14 مع أربعة خيارات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الداخلي 8 /128 جيجابايت، 8 / 256  جيجابايت 12 / 256 جيجابايت، وأخيرًا 12 /512 جيجابايت لتوفير أداء قوي سريع للمستخدمين مع كفاءة في المهام المتعددة.

هاتف Realme 13 Pro

أما عن مواصفات Realme 13 Pro+، من المتوقع أن تكون أبعاد الهاتف 161.34 × 73.91 × 8.23 ملم بوزن حوالي 190 جرامًا. كذلك تشير التسريبات أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 7s Gen 3، إضافة إلى  وجود كاميرا مُتقدمة تليفوتوغرافي من Sony IMX882 مع تكبير بصري 3x لصور بدقة عالية، إلى جانب ذلك من المتوقع أن يحتوي هاتف Realme 13 Pro+ على بطارية ضخمة بسعة 5,050 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 80 وات. 

كذلك، من المتوقع أن تتوفر خيارات ألوان لـ Realme 13 Pro جذابة رائعة وهي: Monet Gold وMonet Purple وSky Green، بينما قد يتوفر إصدار Pro+ بألوان مميزة متألقة Monet Gold وEmerald Gold.

في النهاية، مع هذه التسريبات المثيرة التي كشفت عن الميزات المُذهلة والتحسينات الكبيرة في الأداء إضافة إلى التصميمات الجذابة لسلسلة Redmi Note 14 Pro من شاومي و Realme 13 Pro التي رفعت من سقف التوقعات بين عشاق التكنولوجيا والهواتف الذكية الرائدة. بخاصة بين مستخدمي الهواتف الذكية الذين يبحثون عن أداء قوي بأسعار مُناسبة في فئة الهواتف الذكية الإقتصادية. وبكل تأكيد ستحمل الفترة القادمة المزيد من التفاصيل الرسمية سنتابعها ونشاركها معكم، تابعونا دائمًا.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات