هواوي تطلق جهاز Huawei MatePad SE 11 2024 اللوحي بمواصفات جيدة وبأسعار معقولة

هواوي تطلق جهاز Huawei MatePad SE 11 2024 اللوحي بمواصفات جيدة وبأسعار معقولة

يبحث المستخدمون في كثير من الأحيان عن أجهزة لوحية تلبي الاحتياجات الأساسية بمواصفات جيدة وبالطبع مع سعر مناسب مُرضي للميزانية، وهنا يأتي التنافس اللاهث بين الشركات المصنعة للتكنولوجيا لتجذب أكبر قدر من نسبة المبيعات في سوق التكنولوجيا والأجهزة الحديثة اللوحية المتطورة، فقد أطلقت اليوم شركة Huawei جهازًا لوحيًا جديدًا يستهدف سوق الأجهزة اللوحية ذات الميزانية المحدودة. فإن كنت تبحث عن جهاز لوحي بسعر مناسب للاستخدامات اليومية؟ فلتتابع معنا هذا المقال الذي نتعرض فيه للتصميم والمواصفات والميزات والأسعار، فقد يكون تابلت HUAWEI MatePad SE 11 (2024) خيارًا مثاليًا لك!.


فيما يخص تصميم الجهاز، يجمع الجهاز اللوحي MatePad SE 11  بين التصميم الأنيق المتين والخفيف في ذات الوقت، إذ يتميز بتصميم بسيط ذو هيكل معدني بالكامل؛ مما يضمن متانة جيدة للجهاز، ويتوفر بلونين جذابين يكسبانه لمسة أناقة لا تضاهى وهما: الرمادي الفضائي Space Gray والأزرق المحيطي Star Ocean Blue. كما يبلغ سمك الجهاز اللوحي 6.9 ملم ويزن 475 جرامًا، ليوفر للمستخدم سهولة الحمل والاستخدام بيد واحدة.  

جهاز Huawei MatePad SE 11 2024

أما عن أبرز المواصفات، يتميزMatePad SE 11 بشاشة ذات حواف نحيفة تُضفي لمسة جمالية على الجهاز تعزز من نسبة الشاشة إلى المساحة الكلية لواجهة لوحة العرض لتصل إلى 85%. يأتي بشاشة IPS LCD بقياس 11 إنش بدقة 1920 × 1200 بكسل، مع معدل تحديث 60 هرتز وكثافة بكسل تبلغ 207 بيكسل/ إنش وسطوع يصل إلى 400 نيت، مناسبًا للاستخدام في الداخل ولكن قد لا تكون أفضل خيار للاستخدام في ضوء الشمس المباشر.

وفيما يتعلق بالجانب الأدائي، يقدم  MatePad SE 11 أداءً مُقبول للاستخدامات اليومية، حيث يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 685 SoC ثماني النواة، المبني على تقنية 6 نانومتر، على الجانب الآخر يدعم تابلت Mat Pad SE 11 ذاكرة وصول عشوائي (رام)  بمساحة 8 جيجابايت وخيارين من مساحة التخزين الداخلية 128 جيجابايت و256 جيجابايت؛ بما يضمن للمستخدمين أداءً مُقبولًا لتشغيل تطبيقاتهم اليومية مثل تصفح الويب ووسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة مقاطع الفيديو.

كاميرات جهاز Huawei MatePad SE 11 2024
وعن الكاميرا، يحتوي MatePad SE 11 على كاميرات كافية لاحتياجات المستخدمين الأساسية، ففي الجهة الخلفية، تظهر وحدة كاميرا صغيرة ذات تصميم جمالي بدقة مستشعر 8 ميجابكسل، بينما تأتي على الجهة الأمامية كاميرا سيلفي بدقة مستشعر 5 ميجابكسل لمكالمات الفيديو. بما يعطي انطباع أنها كاميرات تقدم جودة مقبولة لالتقاط الصور ومكالمات الفيديو في ظروف الإضاءة الجيدة.

أما فيما يتعلق بالبطارية وتقنيات الاتصال، يُزود MatePad SE 11 ببطارية فائقة ضخمة مناسبة للاستخدام الطويل بسعة 7700 مللي أمبير، إضافة إلى أنها تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 وات لتمكن المستخدمين من سرعة شحن التابلت بسرعة كلما استدعت الحاجة. من الجدير بالذكر أيضًا أن الجهاز يدعم اتصال Wi-Fi فقط ولا يتضمن اتصالاً خلويًا. كما يعمل الجهاز بنظام تشغيل HarmonyOS 4.0، بما يوفر تجربة مستخدم سلسة ومتكاملة. 

وأخيرًا عن التسعير، توفر العلامة التجارية Huawei إصدارين من الجهاز اللوحي MatePad SE 11: الأولى بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت بسعر 1,299 يوان صيني (أي حوالي 178 دولارًا)، والأخرى بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت بسعر 1,499 يوان صيني (أي حوالي 206 دولارات). على الرغم من بساطته، يوفر هذا الجهاز اللوحي وظائف أساسية ويعد خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء جهاز لوحي بميزانية محدودة.

بشكل عام، يتميز جهاز Huawei MatePad SE 11 2024 بتوازن جيد بين السعر المعقول والمواصفات الأساسية القياسية التي تلبي احتياجات الاستخدام العادي؛ مما يجعله خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن تجربة لوحية مميزة للاستخدام اليومي دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال. فهو بحق يعد إضافة قوية لسوق الأجهزة اللوحية في هذه الفئة السعرية.ومن خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة Huawei يمكنك التعرف على مزيد من تفاصيل هذا الجهاز المبتكر، نأمل أن يكون مقالنا مفيدًا لك.

مصدر

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات